Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 2، العدد 4، إبريل 2022 (العلوم التربوية)
عدد المقالات:
4
استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم
الصفحة
1-40
عرض المقالة
PDF 1.52 M
مشاهدة على SCiNiTO
فعالية أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية الفهم العميق ومهارات التفکير التأملي والحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي بالمملکة العربية السعودية
الصفحة
41-100
عرض المقالة
PDF 2.21 M
مشاهدة على SCiNiTO
متطلبات تحقيق الميزة التنافسية بالمدرسة الفنية الصناعية بمصر فى ضوء خبرة ألمانيا
الصفحة
101-136
فاطمة محمد بغدادى
عرض المقالة
PDF 1.4 M
مشاهدة على SCiNiTO
متطلبات تطوير برامج التنمية المهنية للمديرين بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت
الصفحة
137-164
عرض المقالة
PDF 1.5 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 4 (2024)
المجلد 3 (2023)
المجلد 2 (2022)
المجلد 1 (2021)