المؤلف = وائل اسماعيل عبد البارى
البرامج السياسية الساخرة المقدمة عبر موقع اليوتيوب بين الحرية والمسئولية دراسة تحليلية

المجلد 4، العدد 9، سبتمبر 2024، الصفحة 1-30

هالة فايز الجنايني؛ وائل اسماعيل عبد البارى؛ عالية أحمد عبد العال


استخدامات المرأة المصرية لموقع الانستجرام والاشباعات المتحققة منه – دراسة ميدانية لعينة من المستخدمات

المجلد 4، العدد 5، مايو 2024، الصفحة 83-102

ميادة أحمد بهاء الدين العشماوي؛ أ.د/حسن أحمد الخولي؛ وائل اسماعيل عبد البارى


استخدام الشباب الجامعي المصري لتطبيقات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتكوين رأس المال الرقمي لديهم "دراسة ميدانية"

المجلد 4، العدد 3، مارس 2024، الصفحة 1-23

سمر مهران؛ وائل اسماعيل عبد البارى؛ عالية أحمد عبدالعال ابو دومة


استخدام شركات البيع بالتجزئة في مصر لصفحات فيسبوك في التسويق الإلكتروني "صفحة جوميا نموذجًا"

المجلد 4، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 1-25

إسراء عاطف حسنين؛ فاتن أحمد علي؛ وائل اسماعيل عبد البارى


العوامل المؤثرة فى جودة الأنشطة الاتصالية لوزارة الطيران المدنى فى مصر " دراسة ميدانية"

المجلد 4، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 26-55

رانيا عبدالرحمن عبد الحكيم؛ اعتماد محمد علام علام؛ وائل اسماعيل عبد البارى؛ ليديا صفوت


المسؤولية الاجتماعية لمصممي الإعلانات التلفزيونية (دراسة تطبيقية)

المجلد 2، العدد 9، سبتمبر 2022، الصفحة 177-200

ندى عادل عبد المقصود سيد على؛ وائل اسماعيل عبد البارى؛ هشام جمال؛ عالية أحمد عبدالعال